Dermal Beauty Center & Equipment 

Home
ar | kurd | en | de

أوقات العمل

الإثنين - السبت:

من الساعة 10 إلى الساعة 14
من الساعة 16 إلى الساعة 20

أوحسب الإتفاق.

للإتصال

0049 341 69769863
00949 176 343 98 494

بريد إلكتروني:
info@dermal‑iq.com

شارع خبات 130
عنكاوة - أربيل
العراق

مقر الشركة | الناشر

تخفيف الوزن وأزالة الدهون | الموجات فوق الصوتية أ س 58

أزالة الدهون الدائم بأستخدام جهاز الموجات الفوق الصوتية أس 58

Fettreduzierung_01 ان العملية تجرى في العيادة الخارجية وانها غير مؤلمة . وهي طريقة جيدة جدا لتنسيق أجزاء الجسم من الدهون وخاصة الوركين والبطن. من حيث المبدأ في حالة تطبيق الجلسات الضرورية بصورة منتظمة من الممكن في الحصول من 3 سم الى 15 سم وأكثر كقياس محيط الخصر وهذا يعني 1 ـ3 درجات اقل لقياس الفستان او السروال.

هذه الطريقة تعتبر بديلا لعملية شفط الدهون جراحيا .. . ان الطريقة بارعة ورائعة ان الموجات الفوق صوتية تركز عاى طبقات الدهون تحت الجلد وتقوم بتحطيم الخلايا الدهنية بدون الاضرار بالنسيج او الجلد .. أن جهاز الاوتراسونيك أس 58 يقوم بتوليد موجات صوتية بقوة 4000 كيلوهرتز وهذه تقوم بأهتزاز الخلايا الدهنية وهذه تولد العديد من الجيوب الصغيرة في الفراغ وحول الخلايا الدهنية بحيث يتم كسر جدار وغلاف الخلايا الدهنية وبنفس الوقت تحويل الدهون الى مرجعها الكيمياوي والتي هي الحوامض الامينية والكليسيريين وبعدها ومن خلال أستخدام الرأس الثاني الكهرومغناطيسي للجهاز وبقوة 1 مليون هرتز تتم عملية أجبار المواد الكيمياوية الناتجة من تكسير الخلايا الدهنية لنقلها الى الكبد والذي بدوره يقوم بتحلبلها وتخليص الجسم منها واخيرا وبمساعدة حهاز توليد الفوتونات الحمراء والذي يقوم بالتأثير على المناطق التي يتم معالجتها للحصول على الجمال المناسب وبذلك تنتهي المعالجة في الحصول على الرشاقة..

الوظيفة والمباديء العلاجية

  1. يقوم بتقليل السليوليت بشكل فعال جدا والتقليل من الدهون.
    ان الموجات فوق الصوتية الصوتية والتي هي بقوة 40 كيلوهرتز تقوم وبنشاط بكسر الخلايا الدهنية وبنفس الوقت تقوم بخلق حالة الاحتكاك بين الخلايا الدهنية المتبقية. ان توليد الطاقة الحرارية تؤدي الى سحب الماء من الخلايا وبذللك تختزلها. أن الاهتزاز بواسطة الموجات فوق الصوتية تجبر على تقليص الخلايا الدهنية واختزال المتبقي منها وبالنتيجة سوف يتم الحصول على أختزال الدهون الفعال.
  2. يقوم باذابة الخلايا الدهنية ويشجع على التصريف اللمفاوي شد وتحسين مرونة الجلد.
    بأستخدام التقنية الحديثة وخاصة الموجات الالكترومغناطيسية والطاقة بحيث يتم مهاجمة السليوليت بعق وبتوجيه الموجات بأسهداف مباشر سوف يتم مهاجمة الخلايا الدهنية وجعلها في حالة أحتكا ك وحرارة ويعدها سوف يتم التخلص منها ومن الملوثات عن طريق الغدد العرقية، الكبد والجهاز اللمفاوي. بهذه الطريقة يتم حل السليوليت بشكل فعال.
  3. خفض السليوليت وأعطاء الجسم الرشاقة والشكل المتناسق.
    بمساعدة الاقطاب الكهربائية يمكن تحفيز الجسم كاملا او المناطق ذات الصلة من خلال الترددات الموجية المختلفة وبفترات زمنية مختلفة بمهاجمة على حد سواء الدهون أو تحفيز العضلات لحد يمكن تقليل الدهون واعطاء الجسم الشكل الفعال والمتناسق.

مزايا هذه التقنية

  1. القائمة علي التكنولوجيا في العالم الآكثر تقدما لمعالجة الدهون بالموجات فوق الصوتية
  2. مناسبة لجميع أنواع البشرة
  3. العلاج هو مريح وغير مؤلم وغير معرض للآصابة بالكامل
  4. سهل التنفيذ والتعلم
  5. منخفض التكلفة وتحقق نتائج سريعة

أنها طريقة فريدة في خفض الدهون في :

بمساعدة رأسيين من جهاز الموجات فوق الصوتية يتم معالجة المنطقة المراد أزالة الدهون منها أو تقليلها لمدة لاتقل عن ساعة واحدة , ليس هنالك أية أوجاع فيماعدا أرتعاش طفيف على البشرة ومن الممكن ظهور بعض البقع الحمراء على البشرة والتي بمرور الوقت تزول تماما.

لا تترددوا في الإتصال بنا والإستفسار لتحديد موعد مناسب.

التكلفة: 150 أورو فما فوق