Dermal Laserline Aesthetik Zentrum 

Home
ar | kurd | en | de

أوقات العمل

الاثنين ـ الجمعة:

من الساعة 10 إلى الساعة 18

أوحسب الإتفاق.

للإتصال

تلفون: 69769863 341 0049
هاتف: 34398494 0049176

بريد إلكتروني:
info@dermal‑iq.com

شارع ديترش رنك 15
قرب ديسكو 21 /لايبزيك
المانيا

مقر الشركة الناشر



Bleachingتتبيض الاسنان بالليزر

Bleachingطريقة تبييض الاسنان:

Kosmetik_Blech_00

بحيث ان الوجه يظهر أكثر حيوية وشبابيا. و تعتبر الطريقة الاسرع لتبييض الاسنان والحصول على نتائج رائعة عن طريق استخدام مادة كيماوية تحتوي على فوق اوكسيد الهيدروجين تحت الاشراف المباشر لطبيب الاسنان...بالبداية يقوم الطبيب بتنظيف الاسنان جيدا و تجفيفها ومن ثم عزل اللثة بمادة واقية وبعد ذلك يتم وضع المادة المبيضة على الاسنان لفترة تمتد ما بين 30 الى 45 دقيقة حسب حدة التلون، قد يستعين الطبيب بجهاز ضوء مرئي او جهاز ليزر لتنشيط المادة المبيضة و تسريع عملية التبييض حسب نظام التبييض المستخدم. تختلف نتيجة التبييض بحسب اللون الأصلي للأسنان، وتعد خبرة الطبيب وقاعدته العلمية الواسعة، في غاية الأهمية. كما أن المواد المستخدمة في التبييض، تختلف في فاعليتها وتركيزها. وبالتالي تختلف في أسعارها. وفي دراسة أمريكية تبين، أن 76% من الناس مرتاحون تماماً للنتائج، و23% مرتاحون نسبياً، و1% غير راضين أبداً. وباستخدام جهاز (zoom) والأجهزة عالية الطاقة الحديثة، ترتفع النسبة إلى 86%. .

الألم والأضرار:

الأذى الذي يلحق بالأسنان نتيجة التبييض من نقص التكلس أقل من الأذى الناتج عن شرب علبة واحدة من المرطبات الغازية (كالببسي والكوكاكولا)، مما يعني أنه لا ضرر يذكر أبداً، بشرط عدم برد الأسنان. وهنا يبرز دور الطبيب الحادق، وضرورة الاهتمام بنوعية المواد مهما ارتفعت التكلفة. معظم الناس، يعانون من حساسية وألم خفيف بعد التبييض، إلا أن المواد والأجهزة المتطورة، تنقص الحساسية للحد الأدنى، ويزول 90% من الألم بعد بضعة أيام. بعد انقضاء 3 سنوات، يبقى 70% من الناس مرتاحين للنتائج، حسب دراسة أجريت في التسعينات، إلا أنه يعتقد أن استعمال المواد الحديثة، مع جهاز (zoom) أو البلازما، يطيل مدة التبييض، ولا توجد لدينا دراسات مستقلة حتى الآن. ا.

اتقنية الليزر في تبييض الأسنان:

بات تقنية الليزر تدخل في الكثير من الاستخدامات الطبية، في العمليات وتفتيت الحصى والعيون وكذلك في تبييض الأسنان. وتعطي تقنية الليزر لونا أكثر بياضا بثماني درجات على الأقل من بعض الطرق التقليدية الأخرى. وخلال هذه العملية، يتم تغطية اللثة والشفاه بشكل محمي جيداً من آثار المبيّض عند وضعه على الأسنان, ثم يتم تسليط سلسلة خفيفة متتابعة من أشعة الليزر مباشرة على كل سن حتى لا تؤثر على طبقة المينا السنية وتتسبب في هشاشتها. ورغم أن هذه الطريقة تعتبر مكلفة، إلا أنها أكثر فاعلية من غيرها.

التكلفة :150 دولار وفما فوق