Dermal Laserline Aesthetik Zentrum 

Home
ar | kurd | en | de

أوقات العمل

الاثنين ـ الجمعة:

من الساعة 10 إلى الساعة 18

أوحسب الإتفاق.

للإتصال

تلفون: 69769863 341 0049
هاتف: 34398494 0049176

بريد إلكتروني:
info@dermal‑iq.com

شارع ديترش رنك 15
قرب ديسكو 21 /لايبزيك
المانيا

مقر الشركة الناشر



موجات الأشعة تحت الحمراء | تخفيف الوزن وأزالة الدهون

Far Infare-Ray Virus-Clearing Fit Keeping

Fettreduzierung_Infare_Wellen_01.png الموجات الحرارية الحمراء: أن البرنامج الجديد هو اكثر بكثير من مجرد أزالة الدهون وانما يعطي الحيوية والرشاقة. وبواسطتها من الممكن في أستهلاك أكثر من 2000 سعرة حرارية وخلال 40 دقيقة فقط وأخراج كمية كبيرة من المواد السامة خارج الجسم ويعمل على شد الانسجة وتخفيف الوزن.

من المعروف في الطب منذ القدم أساسيات مبدأ التأثير الحيوي الآيجابي للآشعة تحت الحمراء. أن التقنية الحديثة أكتشفت بعض العناصر الحرارية والتي بواسطة الآشعة الحمراء ممكن أيصالها الى الآنسجة الداخلية العميقة بعكس الحمامات السونية والتي تصل درجة الحرارة فيها مابين 85 الى 100 درجة مئوية والتي فقط تصل الى الطبقة السطحية من الجسم. أن 80% من الاعضاء الداخلية للجسم تمتص الحرارة عن طريق الاشعة تحت الحمراء.

أن الموجات الغازية لجهاز علاج الرشاقة يتم بواسطة جهاز التصريف اللمفاوي الخاص والتي تشجع على التدفق اللمفاوي العادي لتحطيم السموم في الجسم هذا الآسلوب يختلف عن الاهتزاز التكنولوجي القديم وذللك بأستخدام الضغط ووسائد غازية جانبية لتحطيم الدهون. بالآضافة الى أستخدام حهاز التصريف اللمفاوي عن طريق الضغط والتدليك لتنشيط الدورة الدموية والتصريف اللمفاوي وبهذا تبقى المجاري اللمفاوية مفتوحة وتساعد على التخلص من السموم بفعالية.

أن جهاز الموجات الغازية هو عبارة عن تدليك طبيعي مريح مع الهواء وليست لها أية تأثيرات أو مضار للجسم . ان الضغط الهوائي الناتج عن الوسائد الجانبية يقابل وزن 50 كيلوغرام . في حالة العلاج به ولمدة 30 دقيقة فوق البطن سوف يتم أستهلاك من الطاقة ما يقابل 150 وحدة جلوس ونهوض.

في حالة العلاج بألاشعة تحت الحمراء سوف يتم أمتصاص الطاقة على الفور من الخلايا الحية وهذه تؤدي الى زيادة أهتزاز جزيئات الخلايا وان خلايا الآنسجة سوف تتنشط. أن زيادة درجة حرارة في الخلايا والآنسجة تؤدي الى تحسين الدورة الدموية وهذه تؤثر على المنطقة المعالجة في زيادة تدفق الدم اليها وبالتالي الزيادة في التزويد الغذائي

ان العلاج بحرارة الآشعة تحت الحمراء لها فوائد علاجية كثيرة على:

الجسم: هل لديك مايكفي من الودائع الشحمية أو السليوليت لآزعاجك وعدم الحصول على التحسن المطلوب بالرغم من تحقيق نظام غذائي صارم وممارسة التمارين الرياضية بأنتظام؟ وأخيرا هنالك خيار غير جراحي للتخلص من هذه الودائع الشحمية والسليوليت وبتأثير علاجي واضح. هل لديكم ما يزعجكم من الآثار الجلدية او السليوليت بعد الحمل او لديكم الرغبة في الحصول على مؤخرة أكثر تماسكا فأذن الطريقة العلمية الحديثة المتطورة هي الطريقة الصحيحة لكم.! العلاج بموجات الآشعة تحت الحمراء وهذه تضمن لكم العلاج في حالات كثيرة ومن الممكن مشاهدة النتيجة من بداية الجلسة الاولى وبسبب أستخدام الحرارة والضغط الهوائي والتصريف اللمفاوي في أن واحد.

الأنسجة: بأستخام درجة حرارة أكثر من 45 مئوية فان ألانسجة سوف تتمدد والتصلب سوف يتخفف والآوتار والعضلات سوف تتلين بهذا فان الجسم سوف يتنشط بسبب حل تصلب العضلات وسوف يقلل ألالم ,يحدها ويمنعها.

الأوردة الشعرية: أن الحرارة سوف توسع الآوردة الدموية وتنشط الدورة الدموية في كافة أنحاء الجسم وبذلك فأن الخلايا سوف تتزود بالعناصر الغدائية والاوكسجين بصورة أفضل

التصليحات: ان أحد الدراسات في امريكا على بعض المتطوعيين أثيتت بان العلاج بالآشعة تحت الحمراء وبجلسات 5ـ 20 جلسة أظهرت تحسن كبير في ألانسجة المتضررة وبنسبة عالية. أن التجربة العلمية تتحدث عن نجاح نسبة 90% بعد العلاج بالآشعة تحت الحمراء لحالات ألالام في أسفل الظهر ومشاكل الورك والتهاب المفاصل والكتف ومشاكل الدورة الدموية في الساقيين ومنطقة الحوض.

لا تترددوا في الإتصال بنا والإستفسار لتحديد موعد مناسب.

التكلفة : 150 يورو وفما فوق