Dermal Laserline Aesthetik Zentrum 

Home
ar | kurd | en | de

أوقات العمل

الاثنين ـ الجمعة:

من الساعة 10 إلى الساعة 18

أوحسب الإتفاق.

للإتصال

تلفون: 69769863 341 0049
هاتف: 34398494 0049176

بريد إلكتروني:
info@dermal‑iq.com

شارع ديترش رنك 15
قرب ديسكو 21 /لايبزيك
المانيا

مقر الشركة الناشر



االتشققات الجلدية

ماهي التشققات الجلدية والمعالجة بواسطة الكاربوكسي

Besen_02 أ تنشأ التشققات الجلدية في بعض المناطق في الجسم حيث يكون الجلد معرضا لتمدد مستمر وهذا يتضمن • البطن والصدر عند النساء الحوامل . • الأعضاء التي يظهر عليها نمو مفاجئ عند المراهقين " الأفخاذ ، الأرداف ، الصدر " . • الأكتاف عند بناء الأجسام . • البدناء . كما تنشأ التشققات الجلدية جراء الاستخدام طويل المدى للهرمونات المحتوية على السترويد المأخوذ أما عن طريق الفم أو المتخدمة موضعيا كما تشير هذه التشققات إلى وجود مرض (cushings syndrome) حيث ازدياد نشاط القشرة الكظرية المؤدي إلى افراز شديد لهرمون السترويد وهذا بدوره يؤدي إلى ظهور التشققات الجلدية وتحدث هذه التشققات عند 9% من الحوامل . في البداية وقبل ظهور التشققات يبدو الجلد رقيقا ومسطحا وذا لون زهري كما أنه في بعض الأحيان تكون مصحوبة بحكة ومع مرور الوقت يفتح لون هذه التشققات حتى تصبح بيضاء أو بلون الجلد ويهذا تكون أقل ظهورا ويصل طول هذه التشققات إلى عدة سنتيمترات وعرضها يصل إلى 1 ملم ، أما الخطوط الناشئة بسبب ازدياد نشاط القشرة الكظرية فعادة ما تكون اطول وأعرض كما أنها قد تتكون في مناطق أخرى بما فيها الوجه .

ما هو علاج الكربوكسي؟

تعلاج كربوكسي هو علاج آمن، أثبت هذاالعلاج فاعليته في تحسين نسيج الجلد. العلاج يتضمن حقن لغاز ثاني أكسيد الكربون للجلد. حيث أن ارتفاع تركيز هذا الغاز يعطي إشارة إلى الجسم أن هناك نقص في الأوكسجين وكرد فعل يزيد الجسم من الدورة الدموية لإيصال الاوكسيجين للمنطقة المعالجة، وهذا يحفز على تجديد شباب الجلد ويقلل من التشققات الجلدية والهالات السوداء. في حالة الدهون الموضعية فإن غاز ثاني أوكسيد الكربون بجانب تنشيطه لدوران الدم وفإنه يفعّل عملية تذويب الدهون ويخفف أيضاً من تخزين الدهون في المنطقة المعالجة. ما هي الحالات التي تستفيد من مثل هذه المعالجة؟ يستخدم علاج كربوكسي لعلاج التشققات الجلدية، والتجاعيد الدقيقة حول العينين والفم، والهالات السوداء تحت العين وتجديد شباب الجلد في جميع أنحاء الوجه والعنق. يمكن أيضا أن يستخدم لعلاج الدهون الموضعية التي تتراكم حول الذقن، وفي اليدين، والركبتين، والبطن والفخذين والأرداف والظهر والورك. وأخيرا، ثبت أن العلاج أداة فعالة للحد من السيلوليت.

كيف يعمل؟

مع تقدمنا في العمر، ينخفض معدل الدورة الدموية في الأدمة، وهذا يعني معدل أقل من الاكسجين تحصل عليه الخلايا. ونتيجة لذلك، فإن عملية بناء خلايا جديدة، جنباً إلى جنب مع إنتاج الكولاجين يصبح بطيئاً على مر الزمن، وفي بعض الحالات يتوقف تماما. لذلك فإن حقن غاز ثاني أكسيد الكربون تحت الجلد, يدفع الجسم إلى الاعتقاد بأن الخلايا تحتاج الى المزيد من الأوكسجين. فيبدأ الجسم بالعمليات الطبيعية المؤدية إلى زيادة تدفق الدم و زيادة انتاج الكولاجين الجديد وتحفيز نمو الخلايا.كما يساعد في تذويب الدهن في الخلايا الدهنية، مما يجعل الجلد يبدو أكثر تجدداً وشبابا”.

التكلفة 100 دولار وفما فوق